شركة صيانة مسابح بالرياض 0554258657

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض يمتلك العديد من عملائنا المسابح فعلى الرغم من إختلاف أهداف تواجدها في المكان إلا أنه تحتاج لخطوات الصيانة من أن لأخر من أجل الحفاظ على المسبح وحماية أجهزة ضخ المياه وتنظيف المسبح و…غيرها من المشاكل المختلفة التي تظهر، فالأمر هام وفي غاية الضرورية ولا يجب التنازل عنه من أجل صحتك وسلامتك أنت وأفراد أسرتك وكل من يستخدم المسبح، الصيانة المستمرة والدورية وإزالة الجراثيم والبكتريا والفطريات التي تعد المسبب الرئيسي في انتشار الأمراض فتواصل معنا وحقق خدمات الصيانة المطلوبة لنوع المسبح المتواجد لديك.

عن الإعتماد على شركة الوريث طامي تأكد انك سوف تجد أفضل خدمة في الصيانة وتتمتع بنظافة حمامات السباحة و تتخلص من القلق والتوتر والتعرض لمشاكل الصيانة الدوري، فهناك طرق مستخدمة في الصيانة تسبب في التعرض لآثار جانبية مجهدة من البحث عن قطع الغيار أو التعرض لمشكلة في أي شيء في المسبح والتعرض لعدد من التغيرات في مياه الخزان، فأي كان مساحة الخزان وأي كان طرق المطلوبة في صيانة الخزان، فلدينا القدرة على الحصول على النتيجة المطلوبة مع تقديم كافة الضمانات على كافة احتياجاتك ومتطلباتك في الخزان، كل ذلك يتم في مقابل أرخص سعر لخدمات الغسيل والتنظيف لأي نوع من أنواع المسابح.

شركة صيانة مسابح بالرياض
افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض

عملية التنظيف التي تتم للمسابح من أحد العوامل التي تساعد في الحفاظ على المسبح ضد التعرض لمشاكل الصيانة المتكررة والتعرض لعيوب فيما بعد والتي تعرضك لتكاليف عند التعرض لتلفيات، ركود المياه في المسبح تسبب التلوث ونمو البكتريا والفطريات والتلوث بشكل دوري دون إتمام عملية التنظيف المستمر يؤدى لصعوبة التنظيف منها هلاك الأجزاء الخاصة بالتنظيف، فالتعامل مع خدمات الصيانة الدورية من الأمور السهلة البسيطة التي يتم القيام بها.
تعتمد شركة الوريث طامي على توفير مجموعة من الأسس والخدمات المميزة التي يتم التعامل بها والتي تعد من أهم الأسباب في نجاح شركة صيانه مسابح بالرياض فمن أهم ما يتم القيام به:-

  1. البدء في عملية الصيانة وعلى أيدي مجموعة من الفنيين على وعي وخبرة بالأساليب والطرق الصحيحة في التصليح والكشف الدوري والتعرف على العمر الإفتراضي لكل قطعة في المسبح.
  2. الإهتمام بتوفير مجموعة من الأدوات والأجهزة الخاصة بالصيانة والترميم والإهتمام بمعادلة الرمل وصيانة الفلاتر والتعرف على مشاكل المضخات وسرعة حلها.
  3. تهتم الشركة بتوفير قطع الغيار الأصلية التي تعد من عوامل نجاح شركة صيانة مسابح بالرياض،
  4. فبدون أي تعب أو عناء لعملائنا وبدون البحث عن قطع الغيار يتم توفيرها.
  5. التعاقدات التي تتم مع الأماكن التي تحتاج لعملية وخطوات الصيانة للمسبح بشكل دائم
  6. على سبيل استخدام المسبح في الرفاهية أو الاستحمام يحتاج لصيانة.
  7. أسعار شركة الوريث طامي مميزة وفي متناول الجميع مقارنة بالخدمة التي يتم تقديمها فنحن الأفضل والأميز في كافة خدماتنا.

لا تكتفي الشركة بتلك الخطوات بل تهتم بتقديم النصائح والرد على كافة الاستفسارات والاستشارات من أجل الحفاظ على المسبح.

نظافة وصيانة كاملة مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض من الهام جدا أن تتم عملية الفحص للمسابح فهناك بعض العلامات والدلائل التي يتم ملاحظتها فى المسبح من أجل إتمام عملية الصيانة على الفور، وتهتم الشركة بصيانة وترميم المسابح بشكل دوري وتهتم بفحص المواسير الخاصة بالمياه ومواسير ضخ المياه من أجل التخلص كافة المشاكل والأضرار والتخلص من تسريب المياه، فمع مرور الوقت دون عملية الصيانة والترميم المطلوبة تحدث ظاهرة تسريب المياه خلف السيراميك فيؤدي إلى ظهور التلفيات والسقوط لأجزاء في المسابح، فعليك أن تحذر من هذه المشكلة فأنها تسبب في احتياجك لعملية الترميم وخطوات الترميم الكاملة للمسبح.

شركات صيانة المسابح بالرياض

طرق الصيانة الدورية والتي يتم إتباعها من قبل الشركة تساهم بالفعل في الوصول للنتيجة المرغوب فيها من صيانة بطرق مبتكرة والفحص الشامل للمضخات والفلاتر والمواسير مما يسبب في جعل المسبح أفضل، تهتم الشركة بتوفير خدمات الصيانة والتوريدات والتركيبات المناسبة المسابح، فإذا أراد القيام بإنشاء مسبح جديد أو القيام بتوفير أي أعمال خاصة بحمام السباحة فنحن متخصصين لإتمام تلك الخدمة من الألف إلى الياء ومن الداخل والخارج.

صيانة مسابح بالرياض

تهتم الشركة بالعديد من الأعمال والخطوات الخاصة بعملية الصيانة والترميم وغيرها من الخدمات من أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

  • القيام بخطوات الترميم للمسابح.
  • الفحص الشامل لجدران المسبح.
  • صيانة الفلاتر مع توفير قطع الغيار إذا لزم الأمر وبالأخص إذا كنت تعانى من تكرار عملية الصيانة.
    تركيب الفلاتر والمواسير والمضخات.
  • استخدام أحدث طرق في الترميم.
  • إصلاح المواسير الأرضية.
  • ترميم أرضيات المسابح باستخدام أحدث الوسائل من الترميم.
  • تغير الأرضيات وتغير السيراميك.
  • اصلاح اللمبات والشلالات المختلفة.

يأتي وقت على عملائنا ولم يتم القيام بأستخدام المسابح على الإطلاق مما يسبب في التعرض لتلفيات ولكن تظهر هذه التلفيات على المدى البعيد، فعلى الرغم من عدم الاستخدام إلا أنه لابد من إجراءات الفحص التي تتم من فترة لأخرى للتأكد من سلامة المسبح.

نصائح للقيام بالصيانة والحفاظ على المسبح

قامت شركة صيانة مسابح بالرياض، بالعمل على توفير كافة الإجراءات الخاصة بالفحص في كل مكان على مستوى أنحاء الرياض مما تسبب في إعطاء فرصة للتعرف على مشاكل التي تواجه المسبح وسرعة البديهة في التعرف على أسباب ظهور المشاكل بالمسابح فمن أهم الإجراءات التي تتم ما يلي:-

  1. لابد من القيام بكافة الفحوصات الكيميائية للتأكد من توازن المسابح وحمامات السباحة.
  2. النظافة الكاملة للمسابح والتأكد من تنظيف الفلاتر والجدران والأرضيات ومضخات المياه
  3. لأن تراكم التنظيف يسبب في ظهور مشاكل الصيانة.
  4. إذا كان المسبح يحتوي على ألعاب مائية لابد من القيام بعملية التنظيف بشكل دوري
  5. لأنها تسبب التلوث منها مشاكل في الصيانة.
  6. نقص مستوى المياه في المسابح من أكثر الأمور التي تسبب في التعرض لمشاكل في الصيانة.
  7. ركود المياه وعدم استخدام حمام السباحة من أكثر ما يسبب التعرض للبكتريا والجراثيم والمشاكل التي تؤثر على الصحة.
  8. عند استخدام الكلور في المسابح لابد من القيام بمتابعة النسبة المطلوبة
  9. للحفاظ على تعقيم المسابح والحفاظ على المواسيروالمعدات.
  10. التعامل مع عملية الصيانة الدورية لفلاتر الرمال لأنها تساعد على إبقاء المياه نقية ومعقمة،
  11. فلاتر المياه هو العنصر الأساسي في أجهزة التشغيل.

عملية التنظيف ما هى إلا خطوة يتم تقدمها من أجل الحفاظ على المسبح من التلف، من الأفضل أن تتم عملية الصيانة في الليل حتى الفجر لأن الشمس تتفاعل مع مواد التنظيف فتسبب التعرض لأضرار.
عملية التنظيف والتعقيم والتعامل بالصيانة المطلوبة مع توفير قطع الغيار المطلوبة فلاتر المياه والمواسير والمضخات أمر لابد من القيام به بشكل أساسي فتواصل معنا الان.

لماذا شركة شركة صيانة مسابح بالرياض؟؟

هناك العديد من أسباب التواصل مع شركة الوريث طامي فعلى الرغم من تواجد العديد من الشركات المختلفة التي تعمل على الصيانة الدورية إلا أننا في نهاية الأمر أفضل شركات تتعامل في خدمات الصيانة فمن أهم ما يتم توفيره مايلي:-

  • خدماتنا متواجد في أي مكان بالرياض من شمال الرياض – شرق الرياض – غرب الرياض – جنوب الرياض.
  • تهتم الشركة بتوفير الخدمات الخاصة تنظيف مسابح وصيانة مسابح.
  • الأمانة والدقة والمصداقية في كل خطوة من خطوات الصيانة المطلوبة، تتعامل الشركة بمنتهى الأمانة في خدماتها.
  • مصلحة عملائنا هى من أهم ما نسعى له فنقدم عروض وتعاقدات بخصومات تصل ل 40%.
  • النتيجة التي نصل لها في عملية الصيانة والتنظيف لا مثيل له مقارنة بالأسعار
  • والخدمات التي تقدمها الشركات التي تعمل في نفس المجال.
  • قطع الغيار الأصلية من الشركات الأم دون أن تسبب أى عناء لعملائنا في البحث والتفكير في كيفية الشراء،
  • نحميك من التعرض للغش التجاري ومشاكل الشراء.

عزيزي عميل شركة صيانة مسابح بالرياض مع الضمان اضمن راحتك وأضمن صيانة متميزة مع توفير الوقت والجهد والأموال، التميز هو سر تواجدنا و استمرارنا من أوائل الشركات في الأسواق حتى الآن. 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top